اعلان

Header Ads

أفضل ثلاثة إضافات لحذف جميع محادثاتك ورسائلك على الفيسبوك بنقرة زر واحدة

لطالما كان الفيسبوك واحدًا من أكثر الشبكات الاجتماعية استخدامًا على مستوى العالم. ومع ذلك ،وإذا كان عمر حسابنا على فيسبوك عدة سنوات ، فقد يكون لدينا الآلاف من المحادثات المخزنة.  وقد أدرج  الفيسبوك إمكانية  حذف محادثة كاملة ، ولكن ماذا  لو كنت ترغب في القضاء على جميع المحادثات دفعة واحدة؟
لم يتم دمج هذا  الخيار ، ومع ذلك هناك العديد من الإضافات في  غوغل كروم  التي يمكن أن تساعدنا في المهمة لتنظيف علبة الرسائل تمامًا في  الفيسبوك من جميع الرسائل .
Delete All Messages for Facebook
هذه الإضافة هي الأشهر ، ما عليك سوى  تحميلها و عند  تثبيتها انتقل إلى حسابك على  الفيسبوك وانقر على رمز الإضافة لبدء تحليل رسائلك. في وقت لاحق ستفتح نافذة منبثقة تعرض خيارين: حذف كل الرسائل و خيار حذف. الأول يزيل جميع المحادثات الخاصة بك في وقت واحد ، بينما مع الثاني يمكنك تحديد الدردشات التي تريد حذفها.
Free Messenger Cleaner 

تشبه  الإضافة الأولى .  حيث بمجرد  تثبيتها التطبيق والانتقال إلى حسابك  الفيسبوك  سيتم ظهور رمز الإضافة ، وعندما يتم النقر عليه سيظهر نافذة منبثقة تحتوي على خيارات لمحو كل شيء أو اختيار الدردشات المراد حذفها .
Fast Delete Facebook Messages 
 على عكس  الإضافتين السابقتين ،  تتوفر إضافة Fast Delete Facebook Messages على خيار واحد فقط وهو مسح جميع رسائلك. لذا إذا كان ما تريده هو إجراء مسح عام وسريع ، فانقر على رمز الإضافة وسيظهر الخيار لمحو جميع الرسائل. 

إرسال تعليق

0 تعليقات