اعلان

Header Ads

اليوتوب يقدم طريقة أخرى للربح لأصحاب القنوات ويعممها الآن على قنوات أكثر

يسمح لنا اليوتوب بمشاهدة مقاطع الفيديو على  منصته ولكن يمكننا أيضًا التفاعل مع مقاطع الفيديو هذه للتعليق ، مع إعطاء "الإعجاب" أو عكس ذلك ، ويمكننا الاشتراك في أي قناة للتعرف على أخبارهم الجديدة . لكن في الآونة الأخيرة قدم خيار الاشتراكات المدفوعة. أي  دفع 5 يورو شهريًا إلى القناة التي نحبها بشكل خاص للاستفادة من بعض المزايا التي يحددها منشئ المحتوى . والآن  تصل هذه الميزة إلى المزيد من القنوات على اليوتوب.
بعد إجراء الاختبارات الأولى على طريقة دفع الاشتراك هذه في قنوات  اليوتوب ، أطلقت المنصة الميزة لجميع القنوات التي استوفت 100.000 مشترك على الأقل. والآن ، وبهدف مساعدة المزيد من منشئي المحتوى على تحسين إيراداتهم المالية من خلال نظام بث الفيديو المباشر ، عدل موقع  اليوتوب شروطه وخفّض نطاقه إلى 50.000 مشترك. وبهذه الطريقة ، ستتمكن المزيد من القنوات من اختيار العضوية المدفوعة كشكل من أشكال تحقيق الدخل من محتوياتها ، بالإضافة إلى إعلانات الفيديو ضمن المحتوى.
أعلن Twitch مؤخرًا عن وصول الإعلانات  وأيضا  المشتركين مدفوع الأجر ، كما أن خيارات تحقيق الدخل التي يقدمها لمنشئي المحتوى تعتبر من بين أشياء أخرى التي زادت من حدة  لحرب مع  اليوتوب . والآن مع هذا التغيير في سياسة اليوتوب سيكون هناك العديد من منشئي المحتوى على اليوتوب  الذين يمكنهم تقديم مزايا حصرية لمستخدميهم مقابل دفع شهري بقيمة 5 يورو.

إرسال تعليق

0 تعليقات