اعلان

Header Ads

تم إطلاق اليوم لعبة PES 2019 لهواتف الأندرويد وكن أول من يحملها

Pro Evolution Soccer 2019  أواختصاراً   PES 2019  هي لعبة فيديو محاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها Konami   على عدة منصات  PlayStation 4 و Xbox One. وهذه اللعبة هي الدفعة الثامنة عشرة في سلسلة PES ، وتم إصدارها في 28 أغسطس ، في أمريكا الشمالية واليابان ، وأوروبا،  وأستراليا في 30 أغسطس 2018. يظهر جناح برشلونة  على الغلاف الأمامي للطبعة القياسية بينما ظهر ديفيد بيكهام على  جهة أخرى من الغلاف الأمامي . بالإضافة إلى ذلك  تم جلب في هذه النسخة  النوادي الاسكتلندية : سيلتيك ورينجرز ، إلى الملاعب جنبا إلى جنب الخاصة بهم ، مما يجعل التنافس القديم الشهير  أكثر إثارة.
وفي نسخة هذا العام ، وعدت كونامي بزيادة عدد التراخيص ، التي تشمل البطولات والملاعب الرياضية المرخصة بشكل كامل ،  وحتى الآن ،  تم الإعلان  عن البطولات الرسمية مباشرة في اللعبة عن طريق كونامي وهي 12 بطولة تضم الدوري الفرنسي 1 و دوري الدرجة الثانية ، والدوري السوبرليغيني ، والدوري البرتغالي الممتاز ، والدوري البلجيكي للمحترفين ، والدوري السويسري رايفايزن ، و الدوري الاسكتلندي ، و الهولندي. والارجنتيني الدرجة الأولى ، وعلى وجه الحصر ، الدوري الممتاز الروسي. ومع ذلك ، أعلن كونامي أنه لم يجدد اتفاقه مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لدوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر UEFA التي كان لديهم لمدة 10 سنوات. 
اللعبة اليوم أطلقت للأندرويد لكن في إصدارها التجريبي ، لكن لم تتوفر بعد على غوغل بلاي لذلك ستحتاج إلى أن تقوم بتحميلها من الرابط أسفله وخطوات التثبيت نشرحها كالتالي :
1-  تقوم  بتثبيته apk الخاص باللعبة على  هاتفكك.
2- ستجد مجلد بإسم "jp.konami.2019cbt" تنسخه وتضع في مسار "android / obb" .
في الأخير أدخل إلى اللعبة واستمتع بها  .

رابط التحميل :  PES 2019

إرسال تعليق

0 تعليقات