اعلان

Header Ads

لماذا يعتبر هذا التطبيق الحصري الجديد أفضل تطبيق للتمتع بمشاهدة آخر الأفلام مجانا وسارع للحصول عليه

في ظل رذاءة الإنتاجات السينمائية التي يتم تقديمها للمُشاهد العربي سواء في السينما أو في النسخ المخصص للعرب في خدمات البت الحصري للأفلام و المسلسلات على الإنترنت (مثل نتفلكس) ، يظل هاجس المُستخدم العربي هو الإستمتاع بآخر إبداعات السينما العالمية بأقل تكلفة وبتجربة إستخدام مُريحة ، في هذه التدوينة أقدم لك عزيزي القارئ واحداْ من أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة آخر الأفلام السينمائية والمسلسلات بجودة قد تصل أحيانا إلى Full HD  .
التطبيق الذي نحن بصدد مشاركته معكم اليوم جاء تحت إسم GotoMovies   ، وهو بدون مبالغة هذا التطبيق من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام أونلاين ، بحيت أنه يضمن لك تجربة إستخدام مريحة جدا وخالية من الإعلانات المنبثقة التي تُفسد مُتعة مشاهدة الأفلام أو المسسلات ، ناهيك عن كونه مصنّف ضمن أكثر التطبيقات الأمنة الإستخدام ، بحيث أنه لا يطلب صلاحيات مُبالغ فيها ، اللهم الصلاحيات التي هو بحاجة إليها من أجل التشغيل .
يتوفّر التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة تحتوى على أحدث وأشهر الأفلام والمسلسلات العالمية تُناسب مختلف الأذواق ، وبمجرد أن تقوم بإختيار فيلم أو حلقة من مسلسل معين ، يبدأ التطبيق  في البحث عن مصادر لبث الفيلم على جهازك دون تقطّع ودون الحاجة إلى مغادرة التطبيق ، الأخير يدعم أيضا خاصية Chromecast  التي تسمح لك  بمشاهدة الأفلام على شاشة التلفزيون ، وفي الواقع ناذرا ما تجد تطبيق مجاني يوفّر لك هذه الخاصية الرائعة . 
المميز كذلك في التطبيق هو توّفره على ترجمة إحترافية للعديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية ، حيت يكفي أن تقوم بالنقر على أيقونة الترجمة ،  وتختار إما أن تعمل على تحميلها من الإنترنت أو تحميلها من المكتبة المُضمّنة في التطبيق  ، الخيار الأول المتعلّق بتحميل الترجمة من الإنترنت تم إنشائه للأشخاص الذي لم تعجبهم الترجمة المضّمنة في التطبيق ، وفي الحقيقة هذا الخيار ناذر الإستعمال .
التطبيق غير متوفّر على متاجر التطبيقات الشهيرة مثل google play  أو App store  الخاص بتطبيقات ios  ، والسبب راجع لكون أن مثل هذه التطبيقات تنتهك حقوق الملكية الفكرية ،ويستحيل أن تجد تطبيق  من هذا النوع منشور على أحد هذه المتاجر الإلكترونية المُخصصة للتطبيقات . غير ذلك أنصحك بتفعيل خاصية " التحميل من مصارد غير معروفة " أثناء تنزيل التطبيق لكي لا تواجه مشاكل في تثبيت التطبيق .
رابط تحميل التطبيق : apk

--------------
 الموضوع من طرف  أمين نجاح

إرسال تعليق

0 تعليقات