اعلان

Header Ads

هنا الحل ! طريقة إرسال رسالة واحدة إلى جميع أصدقائك على الفيسبوك بضغطة زر وحدة

في بعض الأحيان نكون في حاجة ماسة إلى إرسال رسالة معينة  أو إشعار إلى جميع الأصدقاء المتواجدين في حسابنا على الفيسبوك ، لكن عندما يكون الحساب يضم أزيد من 2000 صديق (مثلا) تُصبح عملية إرسال نفس الرسالة إلى  جميع الأصدقاء عملية مُتعبة وصعبة التحقيق ،  وقد لا يكفيك يوم كامل لإتمام هذه العملية . حسنا ، في تدوينة اليوم سوف أشارك معك طريقة رائعة لإرسال رسالة معينة إلى جميع أصدقائك أو فقط الأصدقاء الذين تختارهم ،وذلك بضغطة زر واحدة .
من أجل إرسال رسالة معيّنة إلى جميع أصدقائك على الفيسبوك (أو فقط الأصدقاء الذي تختارهم ) بنقرة زر واحدة , أقترح عليك إضافة على متصفح جوجل كروم تسمى  " Toolkit For FB by PlugEx " ، وهي إضافة مجانية وتضم العديد من المميزات الرائعة التي سنتطرّق لها مستقبلا في تدوينات منفصلة . لكن ما يهّمنا اليوم هو الإستفادة من ميزة إرسالة رسالة واحدة للعديد من الأصدقاء دفعة واحدة .
بعد تثبيت الإضافة في متصفحك ، قم بالضغط على أيقونة الإضافة ، ثم قم بالتمرير  للأسفل حيت ستجد ميزة تسمى " Send messages to multiple / all Facebook friends" ، بعد الضغط عليها  سوف يتم توجيهك إلى صفحة تحتوى على الإعدادات إرسال الرسالة .
في الخانة الأولى ، ضع الرسالة التي ترغب في إرسالها  إلى أصدقائك ، ثم إختر الفارق الزمني بين إرسال الرسائل ، أنصحك بإختيار 30 ثانية لكي لا تواجه مشكلة أثناء الإرسال ، أما في الخانة الأخيرة قم بإختيار الأصدقاء الذي ترغب في إيصال الرسالة لهم ، أو يمكنك إختيار جميع الأصدقاء ، وبهذا سيتم إرسال الرسالة إلى جميع أصدقائك في الفيسبوك . الخطوة الأخير من عملية الإرسال هي الضغط على زر START SENDING MESSAGES . بعد ذلك سوف تبدأ الإضافة بإرسال الرسال إلى جميع أصدقائك على الفيسبوك أو الأصدقاء الذي إخترت الإرسال إليهم .
رابط تحميل إضافة Toolkit For FB by PlugEx 

--------------- الموضوع من طرف أمين نجاح

إرسال تعليق

0 تعليقات