اعلان

Header Ads

أفضل ادوات سيو تساعد أصحاب المواقع والمدونات في تحليل السيو والمواقع

اذا كنت صاحب موقع او مدونة او كنت تعمل في مجال التسويق الإلكتروني او المجالات الإخرى و بناء الباك لينك ,فانت بحاجة الى تقييم موقعك من جميع النواحي بشكل مستمر مثل سرعة الموقع او السيو او قابلية تصدر موقعك لنتائج البحث وكذالك تحليل السيو الداخلي والخارجي والباك لينكس وكذالك تحليل عدد الزيارات وغيرها من التحليلات الأخرى.


مواقع تحليل سيو


لذالك قررنا في موضوع اليوم ان نقوم بطرح أفضل المواقع التي تساعدك في تحليل موقعك وتقييمة للمدونين واصحاب المواقع,حيث توفر لك هذا المواقع في تخصيص موقعك ومعرفة مدى قوى موقعك في الظهور في الصفحات الأولى وكذالك جعل موقعك أفضل من ناحية السيو والإرشفة وتصدر نتائج البحث.

أفضل المواقع التي تساعد أصحاب المواقع والمدونات في تحليل السيو وغيرها

1-موقع woorank


اداة تحليل المواقع

هذا الموقع يعتبر من أفضل المواقع في تحليل مستوى موقعك وقابلية مدى تصدر موقعك والظهور في الصفحات الإولى,فقط قم بوضع رابط موقعك او اي موقع اخر في خانة البحث ثم انقر على زر enter وأنتظر عدة دقائق حتى ينتهي من تحليل الموقع الذي تريد تحليله حيث يعرض لك معلومات دقيقة عن موقع تساعدك على ترقية موقعك نحو تصدر نتائج البحث.
رابط الموقع : من هنا

2-موقع similarweb


اداة سيو


من المواقع المناسبة في تحليل نسبة موقعك وعرض معلومات دقيقة عن الزيارات الشهرية لموقعك او اي موقع اخر ويعتبر الأفضل والانسب من بين المواقع الاخرى في تحليل زيارات الموقع,يحلل الموقع مصدر الزيارات الخاص بك وعرض احصائيات اخرى أكثر دقة عن موقعك ومفيدة الى جانب تحليل مصدر ويارات موقعك سواء من محركات البحث او مواقع التواصل الإجتماعي او اخرى وأضافة الى كل ذالك يعرض أهم الكلمات المفتاحية التي يتصدر بها موقعك في محركات البحث.
رابط الموقع : من هنا

3-موقع nibbler.silktide


موقع تحليل المدونات

موقع أخر من المواقع الاخرى الذي يتميز بتحليل وعرض معلومات مهمة عن موقعك من نواحي مختلفة وكما يتميز بتحليل التسويق الإلكتروني لموقعك مثل التسويق عبر مواقع التواصل الأجتماعي فيسبوك او تويتر,ويوفر الموقع كذالك تحليلات عن سيو موقعك والميتاتاج واخطاء اخرى تخص موقعك او مدونتك وغيرها من الأمور الاخرى.
رابط الموقع : من هنا

4-موقع easycounter


اداة سيو مجانا

موقع أخر لعرض تفصيلات مهمة عن موقعك ويعرض احصاءات تخص موقعك مثل الترتيب العالمي وعدد الزيارات والمشاهدات وكذالك تحليل المواقع المنافسة لك وغيرها.
رابط الموقع : من هنا

5-موقع gtmetrix


فحص seo

ان سرعة الموقع تعتبر عامل مهم في تصدر نتائج البحث ومناسب في تحسين أرشفة الموقع والظهور في النتائج الاولى لجوجل لذالك يجب على كل صاحب موقع ان يقوم بمعرفة مدى سرعة موقعه من خلال هذا الموقع,حيث يقدم هذا الموقع تحليل دقيق لسرعة موقعك ومعرفة مدى تحميل سرعة الموقع الخاص بك ويعرض لك الأشياء التي تسبب بطئ موقعك مثل الصور وغيرها.
رابط الموقع : من هنا

6-موقع sitecheck.sucuri


ادوات سيو

ان قياس درجة حماية الموقع من الإمور الأخرى التي يجب ان يعتني بها اصحاب المواقع والمدونات الإلكترونية,حيث يقوم هذا الموقع بتحليل درجة حماية موقعك وخلو المواقع من برامج ضارة او وسائل البريد المزعج وغيرها.
رابط الموقع : من هنا

7-موقع found.co.uk/seo-tool


ادوات فحص سيو


موقع اخر مفيد للسيو الداخلي حيث يقوم بتحليل السيو الداخلي لإي موقع من الميتاتاج والكلمات المفتاحية والوصف ومعرفة البيج اوثورتي والدومين اوثورتي وكذالك يقوم بفحص السايت ماب والتحقق من ارشفة الموقع وتحليلات اخرى مفيدة.
رابط الموقع : من هنا

هذه المواقع والادوات مهمة جدا لاصحاب السيو واصحاب المدونات والمواقع لتحليل الموقع بشكل كامل , الرجاء مشاركة الموضوع في محركات البحث .

إرسال تعليق

0 تعليقات