اعلان

Header Ads

تطبيق رائع لـ الغاء متابعين انستقرام وتحميل وحذف كل الصور دفعة واحدة

يعتبر موقع انستقرام أحد أشهر مواقع التواصل الإجتماعي في الوقت الحالي والأكثر استخداماً بعد موقع فيسبوك، وتعتبر مسألة البرامج المساعدة للتطبيق واحدة من أهم الأشياء التي أصبح الكثير من الأشخاص يعتمد عليها سواءً للحصول على متابعين انستقرام أو الغاء مَتابعين انستقرام, شرحنا في موضوع سابق كيفية رشق متابعين انستقرام والان سنشرح طريقة الغاء متابعين انستقرام

حذف متابعين انستقرام



ويعتبر الغاء المَتابعين من حسابات انستقرام أمراً صعباً خاصةً وإن كان يدوياً، أو إذا كنت ترغب في إزالة الأشخاص الذي لا يتابعونك بالمقابل لأنك ستكون مضطر للدخول إلى كل حساب وفحص هذا الأمر بنفسك.

تطبيق الغاء متابعين انستقرام دفعة واحدة


في موضوع اليوم على موقع محترفي التقنية سوف نشرح تطبيق رائع يسمى " Cleaner for Instagram Unfollow, Block and Delete‏"، لتقوم بحذف المتابعين بشكل مباشر دفعة واحدة والمميز في هذا التطبيق هو تعدد المهام التي يقوم بها والتخصيص الرهيب فيه.

بدايةً وقبل البدء في شرح طريقة عمل التطبيق، فهذا التطبيق من تطوير فريق Novasoft Cloud Services، الذي لا يملك الكثير من الأعمال على متجر بلاي إلا أنهم فريق يقدم خدمة جيدة على الأقل فيما يخص تطبيق اليوم الذي حصل على 3.3 نقطة من أصل 5 نقاط وفقاً لتقيم 6,645 شخص.

التطبيق مجاني لكن به خاصية الدفع للحصول على بعض المميزات وهو سبب 90% من التقييمات السلبية له على المتجر، فإن كنت ترغب في الحصول على كافة المميزات يمكنك شراء التطبيق أو التوجه لطرق أخرى يمكنك من خلالها تحميل النسخة بكامل مميزاتها. الآن نتجه إلى الشرح مباشرةً.

شرح تطبيق الغاء متابعين انستقرام


عند تحميل التطبيق وفتحه للمرة الأولى سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك في استقرام، بعد ذلك ستجد قائمة في الأسفل شبيها بالتصميم القديم لتطبيق انستقرام ولكن بعدد أكبر من ثلاث تابويبات.

التابويب الأولى تحت أسم "following" وهي خاصة بعمل الغاء المتابعة لمن تقوم أنت بمتابعتهم، والثانية هي "followers" وهي خاصة بعمل مسح للمتابعين مع عمل لهم حظر "Block" أو بدون، ويمكنك بكل بساطة اختيار العدد الذي ترغب في مسحه وعمل هذا دفعة واحدة بالضغط على المطلوب من القائمة كما في الصورة.

الغاء متابعين انستغرام


أما التابويب الثالثة خاصة بالصور والفيديوهات، يمكنك تحمل كل محتويات حسابك أو مسحها والرابعة للإعجابات والخامسة خاصة بالإعدادات.

تحميل التطبيق من على جوجل بلاي: هنا

كما تلاحظ فهذا التطبيق به مهام كثيرة يمكن تنفيذها من خلال ضغطات زر فقط، ولكن الحساب يعمل على الغاء متابعين انستقرام دفعة واحدة لـ50 شخص فقط حال لم يكن مدفوع كما أن بعض المميزات به غير متوفرة دون دفع قيمة النسخة الكاملة.

إرسال تعليق

0 تعليقات